سياسة الخصوصية لموقع اشتري.كوم

نحن في موقع اشتري.كوم نفي بالتزاماتنا نحو عملائنا وشركائنا، ونخضع لقيمنا المبنية على مبادئ الوضوح والشفافية، ونعرض لمستخدمي منصتنا مجموع المبادئ التي تحكم علاقتنا في إطار سياستنا للخصوصية.

  • ماذا نقصد بسياسة الخصوصية؟

سياسة الخصوصية عبارة عن مجموعة من القوانين والأحكام التي نوضح من خلالها أساليبنا في تجميع بيانات عملائنا وطرق استخدامها وكيفية المحافظة عليها، وهذا ما يستدعي من جميع مستخدمي الموقع ضرورة قراءتها بتمعن ومسؤولية، وفي حالة وجود أي استفسارات كيفما كان نوعها يرجى التواصل معنا على العنوان التالي: privacy@eshtarei.com

وتجدر الإشارة إلى أن التسجيل في الموقع لا يتم إلا بالموافقة على كامل البنود الموجودة في هذه الصفحة.

ما هي البيانات التي نجمعها من العملاء؟

تحتوي سياسة الخصوصية على مجموع البيانات التي تجمع من مستعملي الانترنت أثناء تصفحهم أو تسجيلهم في المواقع أو التطبيقات الإلكترونية، كما تتضمن البيانات المحصل عليها أثناء تسجيل الأعضاء، أو عند اقتناء منتجات من المعارض الموجودة في الموقع.

يقتضي هذا الأمر حرمان الشخص من جزء كبير من الخدمات التي يقدمها الموقع في حالة رفضه الإدلاء ببعض المعلومات لرغبته الشخصية أو ظروفه الخاصة.

  • المعلومات التي نجمعها من زوار ومستخدمي موقع اشتري.كوم:

نقوم بجمع نوعين من المعلومات الخاصة بالمستخدمين:

المعلومات غير الشخصية:

عند تصفحكم أو شرائكم من موقعنا يمكننا تتبع وجمع وتخزين مجموعة من المعلومات التي تتعلق مثلا بعدد الصفحات التي تمت زيارتها وتوقيت الزيارة، كما نستطيع الحصول على معلومات تتعلق بالمواقع التي تم الوصول منها إلى الموقع، من جانب آخر، نستطيع من خلال بروتوكول الأيبي (IP) الخاص بهؤلاء الزوار للموقع.

 من جانب آخر، نستطيع من خلال بروتوكول الأيبي (IP) الخاص بهؤلاء الزوار أن نتعرف على مزود الانترنت الخاص بهم، والموقع الجغرافي الذي يتصلون منه، إضافة إلى طبيعة المتصفح ونوع الجهاز المستعمل للدخول للموقع...نستخدم في هذا الإطار ملفات صغيرة تسمى الكوكيز، والتي تعد بمثابة بطائق تعريفية مخزنة في خوادمنا، تمكننا من التعرف على الزوار الدائمين للموقع، والأوقات التي يقضيها كل زائر منهم في صفحات الموقع والخصائص التي يستعملها أثناء التصفح، وهذا ما يساعدنا على توفير تجربة أفضل للمستخدمين أثناء استفادتهم من خدماتنا.

المعلومات الشخصية:

تتضمن المعلومات الشخصية بيانات العضو من قبيل الاسم والعمر والجنس والجنسية وبلد الاقامه وباقي المعلومات الخاصة بالحياة العملية.

نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي يزودنا بها الأعضاء أثناء التسجيل في الموقع، أو عند التعديل على حساباتهم الشخصية بعد التسجيل لأي سبب من الأسباب، أو عند الإجابة على بعض الاستبيانات التي نضعها رهن إشارتهم بين الفينة والأخرى، أو عند شرائهم للمنتجات من داخل الموقع... ونستعمل هذه المعلومات للإجابة على تساؤلات الأعضاء، وتسهيل وصولهم لخدمات الموقع ومراسلتهم عبر البريد الالكتروني الخاص بهم (اذا رغبو) قصد اطلاعهم على المنتجات الجديدة أو التحديثات التي تجري داخل الموقع.

  • كيف نستعمل هذه المعلومات؟

المعلومات غير الشخصية:

نستعمل المعلومات غير الشخصية من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية لمستعملي ورواد موقع اشتري.كوم، حيث تمكننا من معرفة حاجياتهم من خلال الموقع الجغرافي وطبيعة الأجهزة التي يستعملونها، من جانب آخر يمكن استعمال هذه المعطيات لأغراض تجارية.

المعلومات الشخصية:

بناء على هذه السياسة نلتزم في موقع اشتري.كوم بعدم الكشف عن أية معلومة شخصية لأي عضو من أعضائه، في حين يمكن استعمال هذه المعلومات بهدف التواصل مع العضو في عمليات الشراء والتواصل مع الدعم، كما يمكن استعمال هذه المعلومات لغايات دعائية تتناسب مع رغبات المشترك والمنتجات التي يبحث عنها (في حالة رغبته).

ونشير إلى أن موقع اشتري.كوم يستعمل تقنية (SSL) ذات المستوى المتقدم من الحماية والتشفير بهدف ضمان أعلى مستويات الأمان والحفاظ على المعطيات الشخصية، لهذا لا يمكن لأي شخص الاطلاع عليها إلا المشترك نفسه وجزء من مديري الموقع، في حين يمكن للعموم الاطلاع على اسم المستخدم وصورته الشخصية أو أي نوع من المعلومات التي يوافق على ظهورها في الموقع.

  • الروابط الخارجية:

يمكن لموقع اشتري.كوم أن يقترح على أعضائه وزواره بعض الروابط التي تؤدي إلى مواقع صديقة، مع الالتزام التام بعدم تزويدها بأية معلومات خاصة بالعضو لأي غرض من الأغراض، ويتحمل المستخدمون كامل المسؤولية في الإدلاء بمعلوماتهم الشخصية لأية مواقع أخرى.

  • التحديثات الخاصة بسياسة الخصوصية:

يملك موقع اشتري.كوم كامل الحق في التعديل على هذه السياسة، كما يلتزم بإعلام جميع المشتركين فيه بهذه التحديثات إما عبر رسائل الكترونية على بريدهم الخاص، أو عبر إعلانات من داخل الموقع، كما سيشار ضمن نفس الصفحة إلى تواريخ إجراء هذه التعديلات.

وفي الأخير نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من موقعنا وما يحتويه من منتجات رائعه ومذهله وان يجعل تجربتكم في الشراء معنا مفيدة.